تعرض Samsung العديد من الشاشات القابلة للطي قبل معرض SID 2021

sid2021

قبل معرض مجتمع عرض المعلومات (SID) لهذا الأسبوع ، أثارت Samsung Display العديد من لوحات OLED القابلة للطي. نلقي نظرة سريعة على لوحة العلامة التجارية القابلة للطي على شكل حرف S بالإضافة إلى خيار قابل للانزلاق ولوحة شاشة كبيرة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بكاميرا مدمجة أسفل اللوحة. المؤتمر سوف يمتد من اليوم حتى 21 مايو.

تطوى الشاشة القابلة للطي على شكل S عند نقطتين ، مما يمنحك المرونة لضبط مساحة الشاشة المرغوبة أثناء التنقل حسب المهمة التي تقوم بها. يتوسع قطر الشاشة حتى 7.2 بوصة عند فتحه بالكامل ولكن هناك أيضًا عامل شكل أكثر قابلية للإدارة مع فتح واحد فقط. توجد الكاميرات الأمامية في الإطار الجانبي الأيسر للشاشة.

samsung

بالإضافة إلى ذلك ، نلقي نظرة على النموذج الأول للعرض القابل للانزلاق والذي يتميز بشاشة قابلة للتوسيع أفقيًا تسمح أيضًا بالتعديل التدريجي. في حالته غير المطوية ، يظهر الجهاز التجريبي بنفس حجم الهاتف الذكي التقليدي. بضغطة زر ، يمكن أن تتسع الشاشة بعدة مليمترات لتقديم لوحة أكبر لتعدد المهام واستهلاك الوسائط.

samsung2

كما عرضت سامسونج شاشة قابلة للطي مقاس 17 بوصة تطوى إلى النصف على غرار جهاز Surface Neo اللوحي من Microsoft و Lenovo ThinkPad X1 Fold. تتميز اللوحة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 4: 3 مصممة مع وضع الإنتاجية في الاعتبار. يمكن استخدامه في الاتجاهين الرأسي والأفقي.

samsung3

أخيرًا ، نحصل على لمحة عن خطط Samsung لجهاز كمبيوتر محمول بدون حواف تقريبًا. تتميز الشاشة بكاميرا أمامية مدمجة أسفل الحافة العلوية. والنتيجة رائعة للغاية وتضمن أقصى مساحة للشاشة. السؤال الوحيد هو ما إذا كان بإمكان Samsung العمل على جودة الكاميرا.

samsung4